الى رئيس الوزراء الكاظمي المحترم: جنودك من الشرطة والجيش سينهي عليه (د ا ع ش) في محافظة كركوك !!

‌قدس السامرائي

- قائد عمليات كركوك من الساعة الثامنة مساءً يطلب  من  جنوده الا يوقظه احد والا تقوم القائمة عليهم لانه لا يستطيع ان يميز الواحد من الاثنيين ويكون بغير وعيه …  أين كان عندما حدث الهجوم ليلا وما هي إجراءاته الفورية من إرسال تعزيزات جوية وبرية وتطويق المنطقة للقبض على الدواعش وهو يشغل أعلى منصب في كركوك. واين خطته الأمنية في حال حدوث مثل هذه الخروقات

- وزير  الدفاع الذي وضع هذا القائد في عمليات كركوك وهو من يتحمل جميع الذنوب وموت الشباب . لان اختياره كان اكبر خطاء،  ولانه صديقه  وكان رفيق دربه في مجزرة سبايكر لا يستطبع ان يرفض جميع طلباته…   . الله اكبر عليكم الجنود تقتل بدماً باردة في كركوك وانتم لا تعلمون شئ . الله اكبر . كركوك ستسقط بسبب علي الفريجي…. 

-  يانائب العمليات المشتركة عبد الامير الشمري ليكون قرارك حاسم بابعاد الفريق الفريجي بقائد على كد المسؤولية للقضاء  على اوكار ( الدواع ش) وتحمون جنود وضباط الجيش والشرطة هذه أمانة في رقابكم…

#خلال ليلة أمس المصادف٤/٩/٢٠٢١

تعرض من قبل (عصابات داع ش) على ناحية الرشاد قريه تل سطيح في كركوك استهدف نقاط الشرطة الاتحادية لواء ١٩ الفوج الثاني 
حصيله نهائية .. ١٣ شهيد ، ٥ جرحى ، ١ أسير و تم حرق النقطه وقسم من جثث الشهداء تدمير 3 عجلات والاستيلاء على سلاح الربيه ، رغم ان التعرض استمر اكثر من ساعتين لكن لايوجود اي اسناد جوي وعدم وجود رد عليهم من قبل القادة والوزارة  - ارسل الاسناد بعد انتهاء التعرض!!!!!! 

- ياسيد الكاظمي : هل سيذهب دم شهداء الأمس . كما ذهب دم شهداء سبايكر. ؟  ام انه سيقول الجنود تركوا الواجب كما قالها زيفاً  في ضحايا مجزرة سبايكر!!!! 
الرحمة للشهداء والخزي والعار إلى القتلة والأداء الحكومي الفاشل. ويطول عمر القادة المرتاحيين  ..


PM:12:53:05/09/2021

ئه‌م بابه‌ته 208 جار خوێنراوه‌ته‌وه‌‌