علاء الجبوري: وزارة التجارة استكملت تجهيز الحصة الرمضانية


 ويستكه نيوز-
اعلن وزير التجارة، علاء الجبوري، اليوم السبت، استكمال توزيع مستحقات الفلاحين والمزارعين لمحصول 2020 في محافظة واسط بعد وصول المبالغ الى فرع الشركة لتجارة الحبوب في المحافظة.

وقال وزير التجارة خلال زيارة تفقدية لمحافظة واسط زار خلالها المراكز التسويقية لمحصول الحنطة ومجمع تسليم الحبوب في المحافظة ايضا ان "محافظة واسط من المحافظات المهمة التي تشكل اولوية في عمل وزارة التجارة كونها تمثل سلة خبز العراقيين لدورها في الموسم التسويقي لمحصول الحنطة". 

وأضاف، ان "هناك بشائر للخير لنجاح الموسم التسويقي في هذه المحافظة، من خلال نجاح الآليات التي قامت بها وزارة التجارة من خلال الشفافية في استلام محصول الحنطة من الفلاحين"، مؤكدا ان وزارة التجارة تسعى جاهدة على كافة الصعد لانجاح الموسم التسويقي واستلام محصول الحنطة من الفلاحين دون اي اشكاليات او مخالفات من اجل توفير الخزين الستراتيجي لمادة القمح".

ولفت الجبوري الى، ان "وزارة التجارة استكملت تجهيز الحصة الرمضانية وهي الان اطلقت الحصة الثانية من هذه المفردات لغرض توفير الامن الغذائي للمواطنين والاسهام في معالجة ارتفاع الاسعار الحاد للمواد الغذائية من خلال ضخ كميات كبيرة من مفردات المواد الغذائية للمواطنين المشمولين بنظام البطاقة التموينية"،مشددا على "اهمية تجهيز كامل المفردات للمواطنين خلال فترة محددة تتيح للمواطنين استلام حصصهم".


PM:08:16:24/04/2021


ئه‌م بابه‌ته 888 جار خوێنراوه‌ته‌وه‌‌



اكتب تعليقك هنا ليظهر في الفيس بوك

الاكثر قراءة