عمار الحكيم: الحكومة المقبلة يجب أن تقود البلاد نحو الاستقرار والازدهار


ويستكه نيوز-
أكد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، اليوم الثلاثاء، أن الحكومة المقبلة يجب أن تقود البلاد نحو الاستقرار والازدهار.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس تحالف قوى الدولة الوطنية في بيان أن " الحكيم استقبل سفير الولايات المتحدة الأمريكية ماثيو تولر، وبحث الجانبان تطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة، وما آلت إليه نتائج الانتخابات البرلمانية الأخيرة، والعلاقات الثنائية بين البلدين".

وجدد الحكيم، "التأكيد على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات والخطوات من قبل المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والقضاء والتي من شأنها تعزيز ثقة المواطن والقوى السياسية بالعملية الانتخابية وبما يسهم في شفافيتها ويعكس صورة إيجابية للديمقراطية في العراق".

ودعا، "القوى السياسية المعترضة إلى اعتماد الطرق السلمية والقانونية في المطالبة بحقوقها"، مؤكداً "أهمية أن تكون الحكومة العراقية المقبلة ملبية لطموحات المواطن العراقي وتقود البلاد نحو الاستقرار والازدهار عبر تحقيق التنمية الشاملة".

كما وجدد موقفه على "ضرورة الانطلاق من ثابت المصلحة الوطنية في علاقات العراق مع دول العالم وتعزيز العلاقات الثنائية بين العراق والولايات المتحدة الأمريكية لاسيما في الجوانب الاقتصادية والخدمية"، مشدداً على "أهمية الحوار كأسلوب أنجع لحل جميع الإشكاليات وتفكيك الأزمات في المنطقة".


PM:04:24:02/11/2021


ئه‌م بابه‌ته 1644 جار خوێنراوه‌ته‌وه‌‌



اكتب تعليقك هنا ليظهر في الفيس بوك

الاكثر قراءة