القبض على ارهابي قبل دخوله الى كربلاء وضبط منصات وصواريخ كاتيوشا في ديالى


ويستكه نيوز-
أعلنت قيادة عمليات كربلاء، اليوم الجمعة، القبض متهم وفق المادة 4 إرهاب في احدى السيطرات الخارجية للمحافظة، فيما اعلنت وكالة الاستخبارات ضبط اربع منصات وصواريخ كاتيوشا مهيأة للاطلاق في ديالى.

القيادة قالت في بيان ، انه "ضمن المتابعة الميدانية لقائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت اللواء أحمد علي زويني وخلال تواجده في إحدى السيطرات الخارجية للمدينة، تمكنت مفارز سيطرة مدخل المدينة من جهة محافظة بغداد المحور الشمالي المحاذية لمحافظة بابل من القبض على متهم وفق المادة 4 إرهاب".

 واضاف البيان، ان "مفارز السيطرة استطاعت خلال التفتيش الدقيق للأشخاص والعجلات ونتيجة للحس الأمني العالي ضبطت المتهم الذي حاول الدخول الى المحافظة وإحالته الى الجهات المختصة لأكمال الإجراءات القانونية بحقه".

كما أعلنت وكالة الاستخبارات التابعة الى وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، عن ضبط اربع منصات وصواريخ كاتيوشا مهيأة للإطلاق في محافظة ديالى.

وقالت الوكالة في بيان إن "مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، تمكنت وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة، من ضبط اربعة صواريخ نوع كاتيوشا مع اربع منصات مخبأة في احد البساتين في منطقة زنبور بمحافظة ديالى المحاذية لمحافظة صلاح الدين".

 وبيّنت أن "الصواريخ كانت مهيأة لاستهداف قاعد بلد الجوية"، مشيرة إلى أنه "تم معالجتها من قبل خبراء مكافحة المتفجرات".


PM:12:41:11/06/2021


ئه‌م بابه‌ته 48 جار خوێنراوه‌ته‌وه‌‌



اكتب تعليقك هنا ليظهر في الفيس بوك